الاثنين، 3 مايو 2010

الورود يحدد شخصية المراة!!


علماء النفس يحددون لنا ذلك في سياق السطور التالية.
التي تحب الياسمين.. تتسم بالقلق الشديد وتخاف من المجهول. ودائما متوجسة. ولا تحب الحلول الوسط. وتفضل القرارات الحاسمة ولا تتراجع عن رأيها ولكنها متسرعة ومتهورة.
والمرأة التي تميل الي البنفسج صاحبة عيون حزينة. ولا تخفي مشاعرها. وخجولة جداً وتعشق الرسم. ومشكلتها في الانطواء الزائد ولا تحب المناسبات الاجتماعية. ولا تجيد المجاملات 
أما التي تحب الورد البلدي. فهي واثقة من نفسها ومقبلة علي الحياة. ولا تهتم بآراء الآخرين. ولذلك فلا يؤذيها النقد. وتحب الكلمات الرقيقة لكنها تفضل الفعل المعبر عن صدق المشاعر وتعبر عن نفسها بصدق دون خوف أو خجل فهي امرأة جامدة.
وامرأة البنفسج تعتز بنفسها ومتفائلة وتمتلك مواهب فهي تعظم من قدر نفسها ودمعتها عصية. وتحتفظ بقوتها أمام الآخرين. ويمكن الاعتماد عليها في المواقف الصعبة.
عاشقة الفل.. مرحة تحب النكتة وتهتم باسعاد من حولها. وتبث المرح والضحك في المحيطين بها. ومع هذا فإن دمعتها قريبة وأقل موقف يثير مشاعرها ويضايقها النقد.
صاحبة مزاج
ومن تحب القرنفل صاحبة مزاج متقلب ولا تثبت علي رأي واحد وعلي الرغم من تردد هذا النوع من النساء إلا أنها اذا عزمت علي شيء فإنها تنفذه بدقة واتقان شديدين. 
اعداد:آمال مجدى محمود
الفرقة الرابعة اعلام عام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق