الاثنين، 17 مايو 2010

حوار صحفى مع الحب ؟؟؟





الصحفي :أهلا وسهلا بأجمل وانقى والطف أحساس فى الدنيا .
الحب: أهلا وسهلا بيك ..
الصحفي: تسمح لنا ندخل معاك فى حوار بسيط لنتعرف على ادق الاسرار منك ؟؟
الحب:بكل سرور طبعا واعدك بذلك .
الصحفى: لماذا أبتعدت عنا يا حب ؟
الحب:أنتم من جعلتموني أبتعد عنكم .
الصحفى: معنى ذلك أننا في زمن ليس فيه حب ؟
الحب:أنا موجود داخل كل قلب ينبض ويعرف معنى الحب الحقيقي ولكنها تندر هذه الايام وتقل .
الصحفى: مــــــــن أنت أذن ؟
الحب:أنا مشاعر متأججة تحرك قلوب البشر دون أن تدري , أغلفها بالحنان والرقة والعطف
وانا من حول الحلم حقيقه انا من جمل الحياه 
الصحفى: متى نعرف أنك ولدت بداخلنا ؟
الحب:عندما يخفق قلبك سريعاً , وترتجف عندما ترى إنسان بعينه وتتوه كل الكلمات من على شفتيه
 وتنسى كل من حولك إلا من أحببت تتخيلها في مكان أنت فيه هنا تعرف أنني ولدت بداخلك .
الصحفى: من يبحث عن الآخر أنت أم الإنسان ؟
الحب:الإنسان دوماً يبحث عني .
الصحفى: ولماذا لا تبحث انت عنه ؟
الحب:لأنني موجود بالفعل داخله لكني أختار الوقت المناسب لأظهر .
الصحفى: لماذا الإنسان يتلاعب باسمك ؟
الحب:لأن الدنيا حالياً تغلب عليها المصالح و الأهواء الشخصية والرغبات
فأصبحت كلمة الحب نادرة بين البشر وتم أستغلالها بينهم حتى يصلون إلى ما يريدون .
الصحفى: لماذا لا تأت في الوقت الذي يكون الإنسان محتاجاً إليك فيه ؟
الحب:إذا حصلت على شيء بصعوبة ستحافظ عليه و أنا كذلك إذا وصل الإنسان إلي بصعوبة
سيعرف كيف يحافظ علي ولا أضيع منه أبداً .
الصحفى: لماذا تؤلم من أحبك ؟
الحب:كي يعرف مقدار حبـــــه عند من أحب ومقدار من أحب عنده وهذا هو معيار الحب الحقيقى .
الصحفى: لماذا تجعلنا نحب من لا يستحقك ؟
الحب:الإنسان الذي لا يستحق الحب هو من أستغلني ولم يكن هدفه الحب
لذا أستطاع أن يتلاعب بالكلمات.. ومن أحب بصدق يفعل كل شيء لإثبات حبه ,
 ولكي تحافظ وتقدر معنى الحب يجب أن تمر بتجارب تجعلك تعرف متى تقابل الحب الحقيقي وكيف تحافظ عليه .
الصحفى: إذا علمنا كيف نحافظ عليك إذا وجدناك حقيقة ؟
الحب:أجعل هدفك الحب ذاته سترى كل الضغوط التي حولك ما هي إلا مرحلة لخطوة أكبر نحو حب أعظم يكلل بالأستقرار .
الصحفى: متى تقرر الإنسحاب ؟
الحب:عندما أجد من لا يريد الأحتفاظ بي ويحملني ذنباً ليس لي شأن به .
الصحفى: لماذا لم تكتمل قصصك في بعض الأحيان ؟
الحب:لأن القدر والنصيب أقوى منى .
الصحفى: هل تستطيع أن تتغلب على الفقر ؟
الحب:أنا و الإرادة جبهة ضد الفقر .
الصحفى: انت حقيقة ام خيال ؟
الحب:أنا حقيقة وأنتم من جعلتموني خيالاً .
الصحفى: هل ستتركنا بعد ذلك ؟
الحب:لا أستطيع أن أترككم لكني أختار أوقاتا أبتعد فيها حتى تعرفون معنى الحب
 بينكم وتقدرون قيمته عندما تشعرون بفقده .
الصحفى: إلى أين انت ذاهب ؟
الحب:سأنتشر داخل القلوب و اتحدى كل الضغوط , وسأقف أمام الصعاب كي يصبح الحب .
أعداد سعاد محمد حبيب 
اعلام عام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق