الأربعاء، 19 مايو 2010

معنى احبك



(معنى احبك)
انا احترمك..........

انا مخلص لك......

انا احتاجك معى....

انت مميز جدا......

انت رائع دائما فى نظرى....

قربك يكفينى.....

انا افضلك عن الآخرين......

انا افضلك عن نفسى.........

انا اخاف عليك....

انا افتقدك دائما....

تهمنى مصلحتك...

أريد انا اراك دائما سعيدا.....

لا أحب أن أراك حزين.......

احب ان اساعدك فى كل شىء...

انا موجود دائما عندما تحتاجنى..

لا أحب أن اغضبك..........

يحزنى ما يحزنك...

انت فى تفكيرى دائما.......



أأنــــــــا أأحبــــــــــــــك..

( ويليام شكسبير)....
الحب جحيم يطاق.. والحياه بدون حب نعيم لا يطاق.

ما الحب إلا جنون.

الحب أعمى والمحبون .. لايرون الحماقة التى يقترفون.

ما أقوى الحب فهو يجعل من الوحش إنسانا ..وحينا يجعل الانسان وحشا.

(بيرون)......

الحب تجربة حية لا يعانيها إلا من يعيشها.

الحب جزء من وجود الرجل.. لكنه وجود المرأة بأكمله.

مأساة الحب تتلخص فى أن:

الرجل يريد أن يكون اول ما يدخل قلب المرأة

والمرأة تريد ان تكون أخر ما يدخل قلب الرجل .

(سيمون دى برافو)......

الحب سلطان لذلك فهو فوق القانون.

الحب كالحرب من السهل ان تشعلها.. ومن الصعب ان تخمدها.

الحب هواللعبة التى يشترك فيها إثنان يكسبان فيها معا ًاويخسران معا ً.

(جان جاك روسو)..........

الرجل يحب ليسعد بالحياه.. والمراه تحيا لتسعد بالحب.

قد يولد الحب بكلمة ولكنه لا يمكن ابدا ان يموت بكلمة.

الحب لايقتل العشاق... هو فقط يجعلهم معلقين بين الحياه والموت.

الذى يحب يصدق كل شىء..او لا يصدق اى شىء.

(جيرالدى)......

الشباب يتمنون الحب فالمال

فالصحة، ولكن سيجىء اليوم الذى يتمنون فيه الصحة فالمال فالحب.

(افلاطون).......

من يحب ..يحب الى الأبد.

فى الحب خطابات نبعث بها واخرى نمزقها..واجمل الخطابات التى لا نكتبها.

الحب اعمى.
(شوبنهاور)

وعشقت غيري ...
 وأتيت تسأل يا حبيبي عن هوايا ...

هل مايزال في قلبي..

ويسكن في الحنايا...

هل ظل يكبر بين أعماقي

ويسري في دمايا...

الحب ياعمري..تمزقه الخطايا..

قد كنت يوما حب عمري

قبل أن تهوى سوايا

أيامك الخضراء ذاب ربيعها

وتساقطت أزهارها في خاطري...

يامن غرست الحب بين جوانحي

وملكت قلبي واحتويت مشاعري

لملمت بالنسيان جرحي

بعدما ضيعت أيامي في حلم عابر

لو كنت تسمع صوت حبك في دمي

قد كان مثل النبض في أعماقي

كم غارت الخفقات من همساته

كم عانقته مع المنى أشواقي

قلبي تعلم كيف يجفو من (جفا)

وسلكت درب البعد والنسيان

قد كان حبك في فؤادي روضة

ملأت حياتي بهجة وأغاني

وأتى الخريف فمات كل رحيقها

وغدا الربيع ممزق الأغصان

من ذاق طعم الحب لاينساه

ماعاد يحملني حنيني للهوى لكنني أحيا على ذكراه

قلبي يعود إلى الطريق ولا يرى في العمر شيئا

غير طيف صبانا

أيام كان الدرب مثل قلوبنا ...

نمضي عليا
الاسم : اسماء رمضان السيد    
الفرقه الرابعه   اعلام عام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق